واجبات ومسئوليات حارس الأمن والتعليمات الواجب عليهم إتباعها أثناء العمل

استضافت قاعة الخزامى بكلية العلوم والآداب بعنيزة منسوبات الأمن بجامعة القصيم لحضور ورشة عمل بعنوان /مقدمة في واجبات ومسئوليات حارس الأمن والتعليمات الواجب عليهم إتباعها أثناء العمل. (تطوير أداء) نفذتها إدارة الأمن الجامعي بجامعة القصيم بمشاركة شركة العيون الذكية والحراسات الأمنية يوم الخميس الموافق 28/3/1440هـ، القتها المدربة / هدى عبدالله الغشام، بهدف تبادل الخبرات الإدارية والميدانية واكتساب المعارف والأساليب الجديدة في مجال السلامة والأمن و تضمنت الورشة التعريف بمهام موظفات الأمن في المراقبة وأدوارهن في التعامل مع الحالات الطارئة وفق أحدث الطرق والأساليب.

هذا وقد دأبت جامعة القصيم على أن تجعل من أداء حراس الأمن للواجبات الملقاة على عاتقهم ما يدعو زوارها إلى الشعور بالثقة والاطمئنان بأنهم في كنف أيدي أمينة قادرة بما يكفي على حمايتهم.

 وتقع على عاتق إدارة ومشرفي الحراسات لدى الجامعة واجب التأكد من مطابقة أداء أفراد الحراسة لما هو مطلوب منهم عبر الإشراف الفعال والمتابعة اليومية اللصيقة لهم بما في ذلك السعي الدؤوب نحو تقديم خدمات حراسة أمنية جيدة.

وتسعى إدارة الحراسات للجامعة بصفة مستمرة على مراقبة الأداء والسلوك العام للعاملين بالحراسات الأمنية، وتظل في اتصال مستمر بمشرفيها لضمان تنفيذ متطلبات الأمن والسلامة لدى المواقع على صورتها المثلى.

حضر الورشة منسوبات الامن في كلاً من كلية العلوم والآداب بعنيزة، كلية العلوم والآداب بالبكيرية، كلية الطب وكلية الصيدلة وسعت الى تدريب ١٤٠ موظفة خلال اسبوع

23/12/2018
08:50 AM