الاستبانات المطلوبة لمعايير الجودة

                        الاستبانات المطلوبة للمعايير



أعضاء هيئة التدريس

طلاب وطالبات

المعيار الأول

1.      وعي المستفيدين برسالة البرنامج وأهدافه

https://forms.gle/CRwyiMv7KZroUw4JA

 

1.      وعي المستفيدين برسالة البرنامج وأهدافه

https://forms.gle/HF6ojVXJrUkYeDn16

 

المعيار الثاني


1.      تقييم أعضاء هيئة التدريس للبرنامج

https://forms.gle/9At1XHEVeQ1XcqXs5

 

1.      تقييم الطلاب للبرنامج

https://forms.gle/M5Xangg1tiAYFhpx6

2.      استبانة الارشاد الأكاديمي

https://forms.gle/acp9PpAhLVoyFHJp7

3.      استبانة الخبرة (السابع والثامن)

https://forms.gle/RZqMAbjfi3Bvyue8A

 

المعيار الثالث


 

1.      تقييم المقرر (موقع الأستاذ)


المعيار الرابع







ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1.      رضا الطلاب عن جودة الخدمات الطلابية

https://forms.gle/gxHuZVEBWbpe6Sa2A

2.      اراء الطلاب في خدمتي التسجيل والإرشاد الأكاديمي

https://forms.gle/fm4nJ96oczvNHGp38

3.      رضا طلاب المنح الدوليين

https://forms.gle/eFepjghDzZqsfSbK7

4-رضا الطلاب ذوي الهمم عن الخدمات

https://forms.gle/r1tmtg36SdhgHavr9

المعيار الخامس


1-      درجة الرضا الوظيفي لدى أعضاء هيئة التدريس

https://forms.gle/k53EUuYTKdvsw8Qh7

2-      البحث العلمي

https://forms.gle/kEgbyxorarXPF1zf9

 

 

 

______________ 

 

 

 

المعيار السادس


1-       رضا أعضاء هيئة التدريس عن كفاءة وكفاية إجراءات الامن والسلامة بمرافق ومعامل الكلية

https://forms.gle/66t2eC9NAYsEEbMY9

2-       رضا أعضاء هيئة التدريس عن جودة مصادر التعلم والتجهيزات

https://forms.gle/MFknJ4zGgNES8RxU6

3-       رضا المستفيدين عن جودة الخدمات المقدمة من قبل عمادة شؤون المكتبات بكلية العلوم والآداب بعنيزة

https://forms.gle/RPaD1PXFRJDbyQDAA

4.       السلامة والصحة المهنية للعاملين في المختبرات

https://forms.gle/29o9oYR5jcTzYnhr7

 

 

1.       رأي الطلاب/ الطالبات عن كفاية وكفاءة إجراءات الأمن والسلامة بمرافق ومعامل كلية العلوم والآداب بعنيزة للعام الجامعي 1443-1444هـ

https://forms.gle/9pC4ChVghbQjx3CU9

2.        رضا المستفيدين عن جودة الخدمات المقدمة من قبل عمادة شؤون المكتبات بكلية العلوم والآداب بعنيزة

https://forms.gle/RPaD1PXFRJDbyQDAA

 

 




10/11/2021
10:09 AM